الثلاثاء، 20 فبراير 2018

تحميل الجزء الأول من اقوى افلام سكيسس عام 2018 كاملة اون لاين

يمكنك من خلال المقال التالى مشاهدة وتحميل اجدد افلام ومقاطع بلوتوث سكيسس عام 2018 للاستمتع والتحميل ، كما يمكنك ايضآ تحميلها فى اى وقت بروابط سريعة ، كما يمكنك ايضآ مشاهدتها اون لاين عبر الانترنت

سكيسس عام 2018




كشفت منظمة "اطباء بلا حدود" الفرنسية اليوم الاربعاء انها اطلقت 19 موظفا في العام الماضي على مضايقات او اعتداءات.

وقالت المجموعة التى تتخذ من باريس مقرا لها، والتى تعرف باسم اختصارها الفرنسى، انها تلقت 146 شكوى او تنبيهات فى العام الماضى، تم العثور على 40 شكوى منها حول مضايقات او اعتداءات جنسية.

وقالت في بيان إنها تصرفت في 24 من هذه الحالات، مما أدى إلى إطلاق 19 موظفا نتيجة لذلك.

وتعد منظمة أطباء بلا حدود، التي تضم 40 ألف موظف حول العالم، واحدة من أكبر مجموعات المساعدات في العالم، التي تشتهر بعملها في تقديم المساعدات الطبية في مناطق النزاع.

وقالت المنظمة انه "على الرغم من تزايد تقارير الانتهاك بشكل مطرد، فان منظمة أطباء بال حدود تدرك ان سوء المعاملة لا يتم الابلاغ عنه".

سكيسس عام 2018 اسيا


وجاءت هذه التصريحات في الوقت الذي تتصدى فيه أوكسفام للادعاءات بأنها لم تكن شفافة بشأن فضيحة بعض موظفيها لاستخدام المومسات في هايتي في أعقاب زلزال مدمر في عام 2010.

وقد أدت الفضيحة إلى استقالة نائب رئيس منظمة أوكسفام، وأثارت شكوك الحكومة البريطانية في تمويل المؤسسة الخيرية، التي بلغت نحو 32 مليون جنيه استرليني (36 مليون يورو، 44 مليون دولار) في العام الماضي.

حذرت بريطانيا يوم الاربعاء من انها ستقطع العلاقات مع الجمعيات الخيرية للتبرعات الخارجية التى تغطى الفضائح الجنسية.

وقالت وزيرة التنمية الدولية في بريطانيا بيني مورداونت في مؤتمر في ستوكهولم، بحسب مقتطفات من خطابها الذي نشرته وزارتها "ما لم تبلغ عن كل حادثة أو ادعاء خطير، مهما أضر بسمعتك - لا يمكننا أن نكون شركاء".

سكيسس عام 2018 تويتر


ووصف مورداونت ادعاءات البغاء في هايتي بأنها "مروعة".

ذكرت متحدثة باسم منظمة أوكسفام اليوم الاربعاء أن وكالة المعونة تلقت 1270 عملية إلغاء للتبرعات بالخصم المباشر بين السبت والاثنين - مقارنة بمتوسط ​​شهري عادي يبلغ 600.

او اترك تعليق فى الأسفل وسوف نرسل لكم روابط المشاهدة بدون تحميل

هناك 11 تعليقًا: